رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: شاهد .. اختيار عارضة أزياء سعودية بطلة غلاف مجلة شهيرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اختارت مجلة "هاربرز بازا" الشهيرة ، عارضة الأزياء  السعودية "شنانا شايك" لتكون بطلة غلافها في عدد يناير .
عنصرية
كما أجرت المجلة لقاءاً مع "شايك" لتدخل من خلاله إلى عالمها وتعرف تفاصيل أكثر عن حياتها ، وحول ذلك قالت "شايك" : " أتذكر لحظة تقدمي لتجارب الأداء في أوروبا لألقى الرفض بالمرصاد بسبب لون بشرتي‘‘، ’’مررت بهذا منذ ست سنين فقط! لقد قطعنا شوطاً طويلاً هنا وأرى أنّنا متّجهون نحو مستقبلٍ أفضل. ومع ذلك فإنّني ما زلت لا أتقدّم إلى بعض الأعمال لأنّي لا أندرج ضمن فئةٍ معيَّنة. لقد قرعت أبواباً لا تحصى حتّى يفهمني الناس ويحتضنوني.".
الكثير من الأبواب
وأضافت شايك : " لقد اضطررت إلى مغادرة أستراليا كي أتقدَّم إلى أعمال في نيويورك، وذلك لأنَّني لا تبدو عليَّ ملامح الفتاة الأستراليَّة النمطيَّة، ولكنَّهم أخبروني في نيويورك أنَّني جميلةٌ أكثر من اللّازم للعمل في عرض الأزياء الراقية ولن أنجح في هذا المجال أبداً‘‘.
وأكدت "شايك" ، أن علامة "فيكتورياز سيكريت" هي من فتحت أمامها الكثير من الأبواب، حيث ذهبتُ إلى باريس وعرضتُ لعلامة "شانيل" لاحقاً في العام نفسه، ثم ذهبتُ إلى أسبوع الموضة وعرضت لعلامات توم فورد و أوسكار دي لارينتا " .
أسرتها
وحول أسرتها كشفت "شايك" : " والدي ينحدر من أصول باكستانية ، عائلتي عائلة مختلطة ومتعددة الأعراق. فخالي من مالطا وزوج أمي من غانا ولدي ثلاثة إخوة رائعون أصغر مني اثنين منهم من أصول صينية ، إذا التقطت صورة لنا فإننا نبدو عائلة عصرية ، أحب ذلك لأني تعلمت الكثير عن الثقافات المختلفة...ولكن أكثر ثقافة أحبها ثقافة أبي."
سعيدة لزيارة السعودية
وأضافت : " أنا سعيدة جداً لأني أخيراً سأذهب إلى المملكة العربية السعودية في عام 2020. أنا لم أزرها قط ولكن لدي عائلة هناك وروابط قوية وانجذاب كبير نحو ثقافة الشرق الأوسط."
واختتمت ’شانينا‘ بلهجة حازمة: " إني أؤمن كثيراً بأنه علينا إطلاق العنان لأحلامنا." وقالت متبسمة: "هذا جيد لأرواحنا".
جدير بالذكر أن "شانينا" قد انفصلت مؤخراً عن زوجها "جريج أندروز" (المشهور باسم دي جاي روكوس) بعد زواجٍ دام سنةً واحدة.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up